تساعدنا معلوماتك حول الشكاوى والآثار الجانبية على ضمان سلامة منتجاتنا.
إذا كانت لديك شكوى أو تعرضت لأثر جانبي لأحد منتجات Novo Nordisk ، فنحن نشجعك على إبلاغ شركة Novo Nordisk بذلك. الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى:
في حالة الإبلاغ عن أعراض جانبية أو مشاكل خاصة بإحدى منتجاتنا، نرجو ذكر اسم المنتج
إذا كنت أنت أو الشخص الذي تقوم بالإبلاغ نيابة عنه يعاني من آثار جانبية ؛ يرجى الاتصال بطبيبك المحلي أو غيره من أخصائي الصحة الطبية أولاً للحصول على العناية الطبية قبل الإبلاغ عن الآثار الجانبية.